معالجة قناة الجذر

اطلب علاج قناة الجذر في أبوظبي من خبراء موثوقين

قناة الجذر هو علاج العصب التي ترتكز على تشخيص وعلاج والوقاية من الالتهابات التي تحدث داخل عصب الأسنان. تم تصميم هذه العلاجات بشكل خاص للسماح للسن بالعمل بشكل طبيعي من خلال القضاء على العدوى التي حدثت في العصب عن طريق استخراجها. في حالة تأخر العلاج ، يمكن أن تنتشر العدوى إلى النسيج الأساسي أيضًا.

ما هي أسباب التهابات العصب ومتى يجب عليك الحصول على علاج قناة الجذر في أبو ظبي؟

هناك العديد من الأسباب المختلفة لإلتهابات العصب التي تتطلب علاجًا مناسبًا لقناة الجذر في أبو ظبي. وتشمل هذه:

• إصابة الأسنان
  • تسوس الأسنان الذي بقي متراكمًا وغير معالج لفترات طويلة
  • الأسنان المعتادة طحن أو صريف الأسنان
  • ألم حاد أو قابلية للكسر قد ينجم عن أنشطة منتظمة مثل المضغ

استفد من خبرة أخصائيي قناة الجذر لدينا

هل أنت بحاجة إلى علاج عالي الجودة بدقة فائقة وبأفضل تكلفة لعلاج قناة الجذر في أبو ظبي؟ عيادة دافينشي للأسنان موجودة هنا لتقديم رعاية أسنان عالمية المستوى لك. لدينا فريق من الجراحين مؤهلين تأهيلا عاليا وخبرة في أداء العلاجات السنية العصبية ولعلاج التهابات العصب في بيئة خالية من التوتر والاسترخاء.

لتقديم أفضل النتائج ، ولمساعدة مرضانا على الاستفادة من خدمات عالية الجودة ، نحن فقط نستخدم أحدث المعدات لأغراض التشخيص والعلاج. عند زيارة عيادتنا ، سوف يستخدم خبراؤنا أحدث التقنيات التشخيصية للحصول على تشخيص دقيق. لذلك إذا كنت تواجه مشاكل مع التهاب العصب ، أو تجد صعوبة في الحفاظ على وظائف الفم العادية ، فتأكد من فحص المشكلة وتشخيصها بواسطة أحد اختصاصيي علاج قناة الجذر لدينا اليوم.

جدول موعد اليوم

لمزيد من التفاصيل حول ابتسامة هوليوود ، أو لحجز موعد للتشاور مع أحد خبراء صحة الأسنان لدينا ، لا تتردد في الاتصال بنا على 616 2222 02 الآن!